السبت، 20 نيسان/أبريل 2024

اقتصاد محلي

غرفة تجارة وصناعة حضرموت تعمم الإعلان عن المعرض التجاري الأندنوسي 2023م

للفترة من 18 - 22 اكتوبر 2023م

للاطلاع على تفاصيل المعرض يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني:
 https://www.tradexpoindonesia.com/

اقتصاد محلي

أكد مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري، أن قرار مجلس الوزراء الأخير والذي قضى بحصر استيراد المشتقات النفطية عبر مصافي عدن، يُمكن له أن يُسهم في دعم الاقتصاد الوطني، وأنه بحاجة إلى جهود كبيرة لتنفيذ القرار. غير أنه أشار إلى وجود مترتبات للقرار ستعكس نفسها بزيادة طبيعية على أسعار بيع المحروقات في السوق المحلي.

اقتصاد محلي

بدأت حضرموت هذه الأيام عملية الاستعداد لاستقبال ضيف طالما انتظره أبنائها بشغف يختلف عن الأعوام السابقة ، كيف لا وموسم نجم البلدة يشكل المتنفس السياحي الوحيد والملاذ لأبنائها من حرارة الجو اللافح والذي تميّز هذا العام بارتفاع درجاته بشكل  لم تشهده المحافظة من قبل كظاهرة تحدث لأول مرّة ليس على المستوى المحلي فقط وإنما على المستوى العالمي، الكل باختلاف فئاتهم وأعمارهم بدأوا في الاستعداد لهذا الموسم، حيث تعتبر برودة أجوائه أحد أهم ميزاته أضف إلى  ذلك فوائده العلاجية من خلال الاغتسال في مياهه الباردة.. (الخليج 365) سبق هذا الحدث السياحي بإجراء عدد من اللقاءات فكانت الحصيلة كالتالي :

اقتصاد محلي

وقع صباح اليوم المهندس صلاح أحمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية فرع حضرموت عقد استخراج مع مدير عام المشروع أحمد حميد بن عبدون وذلك بمقر الهيئة بفوه .

اقتصاد محلي

افتتح رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، مشروع محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية في محافظة حضرموت بقدرة ٧٥ ميغاواط قابلة للتوسّع، في قطاع «10» النفطي (خرير)، الذي نفّذته «شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول» (بترومسيلة).

الصفحة 1 من 6

جميع الحقوق محفوظة لموقع اقتصاد حضرموت

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS